تصميم مواقع الانترنت فى مصر

لا شك ان تصميم مواقع الانترنت فى مصر شهد طفرة كبيرة وتحديدا منذ اندلع ثورة 25 يناير حيت كان الى الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى (الفيس بوك) الفضل الكبير فى اندلع الثورة وتواصل الثوار والشعب مع بعضه البعض.

 

تغير فكر الشركات فى مصر والمصانع وحتى الافراد فى مصر نحو مجال الانترنت وانشاء مواقع الانترنت وصفحات على الفيس تمثلهم.

هذا التغير ادى خلق سوق جديد يتم بالمنافسة الشرسه بين شركات تصميم مواقع الانترنت فى مصر ... هذة الشركات تتنافس فيما بينها على الفوز الاكبر من تصميم المواقع وبالطبع برزت شركات عدية واصبح هناك مستوايات فى التنافس بين هذة الشركات.

واحدة من بين تلك الشركات التى كان لها حضور قوى ونشاط واضح هى شركة المتحدة ... ليس لانها واحدة من اقدم شركات تصميم المواقع فى مصر والشرق الاوسط .. بل لانها تعمتد على اسس جديدة فى تصميم مواقع الانترنت ... فالفعل ليس التصميم الجيد يكفى الان بل لابد من تصميم المواقع على اسس تسوقية وكيف ممكن ان يحقق الموقع الهدف من انشائه ويحقق الربح للشركة او المصنع.

هناك الكثير والكثير من الشركات التى تعمل فى نفس مجال واحد وكلها لها مواقع على شبكة الانترنت ولكن هل يحقق موقع كل شركة ربح اضافى الى الشركة ام انه مجرد واجه لا يراها العميل الا بعد الوصول الى الشركة.

تلك النقطة هى التى تميز شركة المتحدة فنحن لا نصمم المواقع بشكل تقليدى بل نصمم المواقع على اسس التسويق الجديث ونجعل الموقع مؤهل لانتشار بسرعة فى محركات البحث مثل جوجل وايضا ان يكون متواجد على الفيس بوك.

نحن نقوم بدراسة نشاط الموقع والهدف من انشائه ثم نقوم بدراسة المنافسين ونخلق لك فرصه تنافسية تجعلك مميز مما يجعل نمو موقعك ونشاط شركتك فى السوق يبدو ملحوظ.